اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	6721_ride_header.jpg* مشاهدات:	1* الحجم:	172.1 كيلوبايت* الهوية:	515


يحتفل فريق Milestone بإطلاق لعبته الجديدة لسباق الدراجات النارية Ride 3 اليوم ، والتي ستكون الجزء الأخير من السلسلة المحبوبة لكل عشاق الدراجات النارية.كما ويؤكد المطور أن اللعبة حصلت على تحسينات شاملة في أسلوب اللعب والرسوم بفضل استخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 ، وذكر في كلامه هذا، أنه تم تغيير طور المسيرة المهنية بالكامل، وبإماكانكم الآن كسب نقاط الخبرة XP مجانية أثناء تقدمكم، واختيار صنف الدراجات الذي تريدونه من قائمة واسعة ومختلفة في الشكل والأداء.
هناك 230 دراجة نارية موزعة على سبعة أصناف Sport Bikes و Maxi Enduro و Supermoto و Naked و Endurance و Race Superbikes و Café Racer ، ولاحقاً سيتم إضافة 70 دراجة جديدة للعبة عبر إضافات مجانية ومدفوعة ليصبح العدد الإجمالي 300 دراجة نارية، وبعدها ستطلقون هذه الدراجات في 30 حلبة سباق، 12 منهم يعتبر جديد بالكامل . تمنح اللعبة أكثر من 500 خيارات تخصيص ميكانيكية، بجانب وجود أداة التعديل Livery Editor ليكون أمام اللاعبين ساحة واسعة من الإبداع.
تطلق اللعبة في 30 نوفمبر للحاسب الشخصي والجيل الحالي من الأجهزة المنزلية. يمكنكم شراء النسخة العادية أو Special Edition التي تقدم اللعبة مع البطاقة الموسمية و Ducati Panigale V4* Steelbook ، أو أماكم أيضاً خيار Gold Edition وهي نسخة تمنح اللعبة والبطاقة الموسمية وحزمة Sport Bikes Pack ( أربع دراجات و 10 فعاليات وثلاث إنجازات\كؤوس) و Credits Multiplier الذي يزيد من مكافآتك بعد كل فعالية.