اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	diablo-immortal-art.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	310.2 كيلوبايت 
الهوية:	374

عانت Diablo: Immortal من انتقادات واسعة بعد الإعلان عنها نظرا لرغبة اللاعبين في الحصول على جزء رئيسي جديد بعد مرور 6 سنوات على إصدار الجزء الثالث، ولكن على ما يبدو أن عملية تطوير الجزء الرابع لم تكن سلسلة وواجهت العديد من المشاكل. تقرير جديد نشره Kotaku مؤخرا أوضح أن عملية تطوير الجزء الرابع كانت تحت إشراف Josh Mosqueira الشخص المسؤول عن جلب الجزء الثالث لأجهزة الألعاب المنزلية وتطوير إضافة Reaper of Souls، والذي خطط لأخذ السلسلة في إتجاه مختلف تماما وتقديم تجربة مشابهة لألعاب Dark Souls.
كيف من المفترض أن يحدث هذا؟ بداية، كانت إعدادات العالم الإفتراضي ستركز على بيئات أكثر ظلاما وأجواء سوداوية مثلما سبق وحدث في أولى أجزاء السلسلة، كذلك سيتم التخلي عن كاميرا التصوير المعتادة واستبدالها باخرى خلف الكتف كألعاب المنظور الثالث، ولكن Blizzard رآت العنوان مختلف تماما عن توجه السلسلة ولا يمكن أن يصدر بصفته الجزء الرئيسي الرابع.
في نهاية 2016 تم إلغاء المشروع نهائيا وغادر Josh Mosqueira الشركة مع عدم الإعلان عن أي تفاصيل حول السبب في توقف عملية التطوير ورحيل المطور.



المصدر : 1 , 2