اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	mortal_kombat_11.png* مشاهدات:	1* الحجم:	546.2 كيلوبايت* الهوية:	346

وفقاً لبعض التغريدات التي غردها الممثل الصوتي باللغة الإسبانية José Eduardo Garza Escudero، فإن هناك مشروع جديد من سلسلة Mortal Kombat، والذي من المحتمل أن يكون Mortal Kombat 11، قيد التطوير حالياً.
ووفقاً للتقارير التي كانت Game Informer أول من نشرها، فإن Escudero قال أن شركة الترجمة Pink Noise Studios قد طلبت منه بالأصل أداء الدبلجة الصوتية باللغة الاسبانية لشخصيتي Kung Lao و Reptile من Mortal Kombat في لعبة جديدة. لكن Pink Noise ألغت الممثل لاحقاً من الدورين، والذي بدوره استخدم تويتر للحديث حول ذلك.
حيث قالت تغريدته: "حسناً يمكنني أخيراً أن أؤكد أن "المحترفين" في Pink Noise قرروا إزالة شخصيتاي من Mortal Kombat 11. إنه لمن المحزن أن ينتهي المطاف بشركة أرادت الكثير باتخاذ قرارات تؤثر عليها وعلى المستهلكين. وداعاً يا Kung Lao و Reptile".
وبعد ذلك بيوم عاد Escudero إلى تويتر ليتراجع عن هذا الكشف الظاهر للعبة Mortal Kombat 11، لكنه أكد مع ذلك أن هناك مشروع Mortal Kombat قيد التطوير، لكنه لا يعرف فحسب ما إذا كان " MKXI و MK10.5 و MKXYZ أو أياً يكن .
يذكر أن Mortal Kombat 10 صدرت عام 2015، وكانت آخر لعبة تصدر في هذه السلسلة القتالية التي تبلغ 26 عاماً. ومن ذاك الحين لم تعلن أو حتى تشوق شركتي NetherRealm Studios أو Warner Bros. Interactive Entertainment حول لعبة Mortal Kombat 11 إلى الآن.





المصدر : 1 , 2 , 3