اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	58-10.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	176.4 كيلوبايت 
الهوية:	249

للمرة الأولى منذ 24 عاماً، تغيب Sony و PlayStation عن معرض E3 في 2019 , فوفقاً لـ Game Informer، ستقوم Sony و PlayStation بدلاً من ذلك باستكشاف طرق جديدة ومألوفة للانخراط مع مجتمعها في 2019 .
حيث قالت Sony في بيان لها لـ Game Informer: "مع تطور قطاع الألعاب، تواصل Sony Interactive Entertainment البحث عن فرص مبتكرة للانخراط مع المجتمع. إن محبي PlayStation يهموننا جداً ونريد دائماً أن نكون مبتكرين ونفكر بطريقة مختلفة ونختبر طرقاً جديدة لإسعاد اللاعبين. ونتيجة لذلك قررنا عدم المشاركة في معرض E3 عام 2019. نحن نستكشف طرقاً جديدة ومألوفة للانخراط مع مجتمعنا في 2019 ولا نطيق الانتظار لمشاركة خططنا معكم".
ثم سئلت Sony ما إذا كانت ستقيم فعالية خارج موقع المعرض، شبيهة بالطريقة التي كانت تتعامل بها EA و Xbox مع معرض E3 خلال السنتين الماضيتين. أجابت نائب رئيس الاتصالات في PlayStation جنيفر كلارك: "لن نكون فاعلين أو نقيم مؤتمراً صحفياً حول E3".
وفيما يخص قرار Sony في عدم استضافة PlayStation Experience لهذا العام، أو ما إذا كان سيعود العام المقبل، أجابت كلارك بقولها أن الشركة "تنظر إلى الفعاليات ككل وكيف يمكننا أن نتحدث أكثر مع معجبينا ونواصل إذهالهم. إن توقيت حدثي PSX و E3 لم يسمح بذلك، لكن الكثير من الأشياء المثيرة قادمة، ونحن نأمل أن نشارككم بها قريباً".
وكانت Entertainment Software Association تدير معرض E3 منذ البداية في 1995، وفي بيانها الصحفي الخاص بمعرض E3 2019، لا يوجد أي تأكيد بتخطي Sony أو PlayStation معرض E3 2019، لكنه لا يذكر أيضاً أنهما شريكان مؤكدان.

المصدر : 1 , 2