اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	454et5e5e.PNG* مشاهدات:	1* الحجم:	251.9 كيلوبايت* الهوية:	164


ادخل ولعب في لعبة The Stygian Abyss، عالم من السراديب الخطيرة والتفاعلية، عندما تصدر اللعبة في 15 نوفمبر على
Steam

هي لعبة فيديو بنظام المنظور الأول (تصويب) (RPG) تم تطويرها بواسطة Blue Sky Productions وتم نشرها بواسطة Origin Systems. تم إصدار اللعبة في مارس 1992 ، وتم تعيين اللعبة في عالم الخيال من سلسلة ألتيما. أحداثها داخل Great Stygian Abyss: نظام كهف كبير يحتوي على بقايا حضارة خيالية قديمه. يفترض اللاعب دور شخصية Avatar - بطل السلسلة Ultima - ويحاول العثور على ابنة اختطاف البارون وإنقاذها.
تم ذكر Ultima Underworld كأول لعبة تمثيلية لتميز عمل المنظور الأول في بيئة ثلاثية الأبعاد ، وقدمت الابتكارات التكنولوجية مثل السماح للاعب بالبحث صعوداً ونزولاً. ويجمع تصميمها بين عناصر المحاكاة ومفاهيم من CRPGs السابقة ، بما في ذلك Wizardry و Dungeon Master ، والتي قادت مصممي اللعبة إلى تسميتها "
dungeon simulation". على هذا النحو ، فإن اللعبة غير خطية وتسمح باستخدامها في اللعب.
تلقى Ultima Underworld اشادة من النقاد على نطاق واسع وبيعت ما يقرب من 500،000 وحدة. تم وضع اللعبة في وقت لاحق على العديد من قاعات الشهرة. أثر ذلك على مطوري الألعاب مثل Bethesda Softworks و Valve Corporation ، وكان مصدر إلهام وراء الألعاب Deus Ex و BioShock. كانت اللعبة تتمة ، Ultima Underworld II: Labyrinth of Worlds (1993) ، وهناك لعبة جديدة في السلسلة ، Underworld Ascendant ، قريبا.
عرض الإطلاق :

المصدر